اخبار المؤسسة

مدير وأعضاء فرع الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بوادي حضرموت يستقبلون ويكرمون مستشار اتحاد رؤوساء الجامعات الروسية العربية

سيئون / إعلام الصندوق

استُقبل في مطار سيئون الدولي مستشار اتحاد رؤوساء الجامعات الروسية العربية الدكتور بشير سماحة، وقد كان في استقباله مدير فرع الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بوادي حضرموت المهندس عمر عبيد باعارمه، وأعضاء الصندوق: (الأستاذ زكي عبود باوادي، والأستاذ فوزي باحميد، والدكتور عبدالقادر باجبير رئيس مؤسسة الخريجين، والدكتور هادي الصبان نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الدراسات العليا، والأستاذ مدرك الجابري أمين عام جامعة سيئون).

حيث زار الدكتور سماحة مؤسسة الصندوق الخيري والمؤسسات المنبثقة منها، واطلع من مدير الفرع المهندس باعارمه على رؤية وأهداف وأنشطة الصندوق، كما قدم المهندس عمر تعريفا عن مؤسسة الصندوق، مقدما ترحيب رئيس مجلس إدارة الصندوق.

كما تحدث الأستاذ باعارمه عن فروع المؤسسة في المهرة وعدن والمكتب الرئيسي في المكلا، والرعاية الطلابية بحسب المعايير الخاصة بالمؤسسة وأيضا المؤسسات المنبثقه عنها، والدورات التدريبية والتأهيلية للطلاب، مستعرضا شروط انضمام الطلاب للمؤسسة.

وتعرف الدكتور سماحة من قبل الدكتور باجبير على أنشطة مؤسسة الخريجين من خلال شرح مفصل عما تقدمه المؤسسة للخرجين من برامج وأنشطة مختلفة، وسعيها في ربطهم بسوق العمل .

بعدها تم تقديم هدية تذكارية ودرع المؤسسة للدكتور سماحه، وبدوره عبر سماحة عن سعادته وما شاهده وسمعه من خدمات خيرية تقدمها المؤسسة، مؤكدا على أنه سيكون هناك تعاونا وتشاركا بين الطرفين في قادم الأيام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: