اخبار المؤسسة

مؤسسة الخريجين بالمكلا تنظم محاضرة بعنوان صياغة المشاريع حسب أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

 

المكلا — إعلام المؤسسة — مهدي باحارثة — خاص

نظمت مؤسسة الخريجين ، صباح الأربعاء 29 يناير 2020، بمدينة المكلا؛ محاضرة خاصة بعنوان “صياغة المشاريع حسب أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة” قدمها المدرب المتخصص في التنمية الذاتية الأستاذ /أحمد سمير محمد.

 

استهدفت المحاضره ٣٠ شخص من العاملين بالمؤسسات الخاصة ومنظمات المجتمع المدني، وقدمت خلالها عدة محاور رئيسية كان أهمها شروط التسويق عند المنظمات الدولية وأهميتها وكذلك آليات العمل مع المنظمات الدولية .

 

وتطرق المدرب “احمد سمير” كذلك لأهم مجالات العمل مع المنظمات الدولية وآليات الشراكة فيما بينهم كما بين المدرب كيفية صياغة المشاريع الاستراتيجية والعادية بحسب أهداف الأمم المتحدة معطياً تطبيقآ عمليآ للحاضرين على محاور المحاضرة والمعارف والعلوم المتلقاه خلالها.

 

وفي ختام المحاضرة تقدم المدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين أ/مها صلاح لحمدي بجزيل الشكر والامتنان للمدرب وجميع الحاضرين على مشاركتهم واهتمامهم متمنيه الاستفادة مما قدمه المدرب كما تقدم المدير التنفيذي بشهادة شكر وتقدير للمدرب الاستاذ/احمد سمير محمد على جهوده المبذوله لإتمام هذه المحاضرة.

 

يُذكر أن مؤسسة الخريجين هي إحدى منظمات المجتمع المدني العاملة بمحافظة حضرموت والتي تقدم خدماتها ودعمها للشباب عامة والخريجين خاصة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: