اخبار المؤسسة

بالشراكة مع معهد إنجاز للتدريب و التأهيل , مؤسسة الخريجين تختتم الدورة التدريبية ” الفوتوشوب “..

 

المكلا — إعلام المؤسسة — مهدي باحارثة — خاص

أختتمت مؤسسة الخريجين , مساء الخميس 6 فبراير 2020م الدورة التدريبية ” الفوتوشوب ” التي أقيمت بالشراكة مع معهد إنجاز للتدريب تأهيل بالمكلا..

وقد درب في الدورة 20 متدرب ومتدربة تعلموا خلالها على نبذة تعريفية عن برامج ” الفوتوشوب ” وكيفية التعامل على واجهة البرنامج وكذلك التعريف على أدوات البرنامج واستخداماتها , واضافة إلى تقنيات القص باحترافية وتصميم الرمزيات و الإعلانات وكيفية إستخدامات الرسم بالفرشاة و الألوان ..

استمرت الدورة ١٠ أيام وبإجمالي ٢٥ ساعة بمعدل ساعتين في اليوم الواحد قدمها المدرب المتخصص في الجرافيكس الأستاذ / عاهد بابعير ..

 

وخلال حفل الإختتام تحدث الدكتور/ يزيد بن شحنه , نائب رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة الخريجين , عن الأهمية الكبيرة لمثل هذا الدورات التدريبية في جميع مجالات الحياة العملية .. متمني للمشاركين في الدورة التوفيق والسداد وتطبيق ماتعلموه في سبيل خدمة المجتمع..

المدير التنفيذي بمؤسسة الخريجين الأستاذة / مها صلاح لحمدي أشارت إن الشراكة المتميزة بين مؤسسة الخريجين ومعهد إنجاز هي ثمرة تعاون مشترك في تنفيذ الدورات التدريبية للخريجين وطلاب المعاهد وتأهيلهم لسوق العمل , شاكرة إدارة معهد إنجاز للتدريب و تأهيل على تبنيها إقامة الدورة ..

حضر حفل الإختتمام.الأستاذة / منى باقطيان مدير معهد إنجاز , والاستاذ/ عمر حنيفان مدير العلاقات العامة بالمؤسسة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: