اخبار المؤسسة

مؤسسة الخريجين تفتح أبوابها لإستقبال طالبات قسم الخدمة الاجتماعية بكلية البنات جامعة حضرموت

المكلا – اعلام المؤسسة

استقبلت صباح اليوم الاحد ٨مارس٢٠٢٠م مؤسسة الخريجين بالمكلا عدداً من طالبات قسم الخدمة الاجتماعية بكلية البنات جامعة حضرموت حيث كان في استقبالهم الأستاذة مها صلاح لحمدي المدير التنفيذي واعضاء الهيئة التنفيذيه بمؤسسة الخريجين.

وفي اللقاء رحبت الأستاذة مها لحمدي المدير التنفيذي للمؤسسة معربة عن سعادتها بهاذه الزيارة لمؤسسة الخريجين من قبل طالبات قسم الخدمة الاجتماعية بكلية البنات جامعة حضرموت والتي تأتي ضمن برنامج الزيارات الميدانية للمرحله التعليميه .

واستمعن طالبات الخدمة الاجتماعية من قبل المدير التنفيذي إلى شرح مفصل عن طبيعة وأهداف ومجالات عمل المؤسسة وماتقوم به المؤسسة من برامج وانشطة متنوعة وآلية الأنتساب للمؤسسة مما يعود بالنفع للطلاب المنتسبين والخريجين من مختلف المعاهد والجامعات .

كما استعرض المدير التنفيذي للمؤسسة سير الخطوات والفرص والمنح التي تخدم الشباب الخريجين في شتى الحقول المعرفية في المجالات العلمية كافة.
وتقدمت الطالبات بالعديد من الأسئله والإستفسارات حول المؤسسه وهيكلتها وإحصائيات المستفيدين من برامجها خلال الأعوام الماضيه وايضا وجهت بعض الاستفسارات حول وحده التطوع واللجان التابعه للمؤسسه

بعد ذلك طافت الطالبات بين أرجاء المؤسسة بمعية المدير التنفيذي للمؤسسة مطّلعات على مهام كل موظف موضحة لهم آلية فرز الملفات والاستمارات للأعضاء بطريقة منظمة وادراجهم ضمن قاعدة البيانات من قبل المختص واستمع الموظفين لأسئلة واستفسارات الطالبات حول العمل مجيبين عليهن بكل شفافية ووضوح.

وفي ختام الزيارة شكرت الطالبات مؤسسة الخريجين على حسن وحفاوة الأستقبال وماالتمسوه في هذه الزيارة من معلومات كافيه التي من شأنها اتت هذه الزيارة متمنيات التوفيق للقائمين بالمؤسسة والعاملين فيها التقدم والتطور والازدهار في تقديم الخدمات للخريجين في المجالات كافة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

🎓مؤســسة الخريجين🎓
معا يدا بيد .. لبناء جيل الغد

للمزيد من الأخبار الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني :

الرئيسيه

صفحتنا على الفيس بوك :
fb.me/graduates121

يمكنكم متابعة أخبار مؤسسة الخريجين باللغة الانجليزية بالاعجاب بالصفحة أدناه:

https://www.facebook.com/graduates121.org/

للتواصل

701128145💬

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: