اخبار المؤسسة

المدير التنفيذي بمؤسسة نفع التنموية في زيارة رسمية لمؤسسة الخريجين بالمكلا

إعلام المؤسسة – المكلا – خاص

زار المدير التنفيذي بمؤسسة نفع التنموية ومدير إدارة الدفاع الاجتماعي بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمكلا الاستاذ/ زكي سالمين بامؤمن و مسؤول العلاقات العامة بمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الاستاذ/أحمد الشطري مؤسسة الخريجين بالمكلا صباح الأحد الموافق 8/ مارس/2020م بمقرها في مدينة المكلا

وكان في استقبالهم المدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين الاستاذه/ مها صلاح لحمدي إذ رحبت بسعادة الإستاذ/ زكي بامؤمن والأستاذ /أحمد الشطري على هذه الزيارة مستعرضيه نبذة تعريفية عن مؤسسة الخريجين وأهدافها وأبرز الأعمالها وأنشطتها التي تقوم بها لخدمة الخريجين.

حيث اطلع المدير التنفيذي بمؤسسة نفع ومسؤول العلاقات العامة بمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل على سير العمل في بالمؤسسة مشيدا بالجهود التي تبذلها المؤسسه للطلاب والخريجين.

ومن جانبه أعرب الأستاذ/زكي بامؤمن والأستاذ/أحمد الشطري عن سعادتهم بهذه الزيارة لمؤسسة الخريجين مستعرضينً بعض الأراء والأفكار والمقترحات التي تصب في مصلحة و خدمة الخريجين في المجالات العلمية وخلق تفاهم مشترك فيمابينهم.

وفي ختام الزيارة شكرت أ/ مها لحمدي المدير التنفيذي بمؤسسة الخريجين الاستاذ/ زكي بامؤمن و الاستاذ/ أحمد الشطري على هذه الزياره الخاصة لمؤسسة الخريجين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مؤســسة الخريجين
معا يدا بيد .. لبناء جيل الغد

للمزيد من الأخبار الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني :

الرئيسيه

صفحتنا على الفيس بوك :
fb.me/graduates121 يمكنكم متابعة أخبار مؤسسة الخريجين باللغة الانجليزية بالاعجاب بالصفحة أدناه:

https://www.facebook.com/graduates121.org/ للتواصل
05375099
701128145

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: