انشطة المؤسسة

بدعم من مؤسسة الخريجين و نادي الأمل للشباب المجتمعـــــــــــي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وبالشراكه مع معهد انجاز و بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال اختتم برنامج المشاريع الريادية

اعلام المؤسسة…

بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال أختتمت مؤسسه الخريجين و نادي الأمل للشباب المجتمعـــــــــــي البرنامج التدريبي النوعي كيف تؤسس مشروعك الريادي الخاص الناجح والذي أقيم بقاعه معهد انجاز للتدريب والتأهيل

وتعرف المتدربون خلال الدورة على مفهوم ريادة الأعمال، وسمات رواد الأعمال الناجحون، وكيفية اختيار وتوليد أفكار المشروعات الريادية، واعداد دراسات الجدوى، والتعرف على أهمية دراسة السوق ووضع الخطة السوقية، وإعداد الدراسات الفنية والمالية، والعوامل التي تؤثر على نجاح المشروعات الريادية..

واستمرت الدورة على مدى 3 أيام، بمعدل 12 ساعة تدريبية، حضرها (30) متدرب ومتدربة لديهم الرغبة في إقامة مشاريعهم الإستثمارية الخاصة والذي يطمحون بتطبيقها على أرض الواقع بفاعلية ونجاح من خلال تطبيق المحتوى الاستراتيجي خلال البرنامج.

مدرب الدورة الأستاذ أحمد بن هامل الخبير في مجال ريادة وإدارة الأعمال أعرب عن ارتايحه لتنفيذ هذا البرنامج النوعي الذي يهدف إلى تمكين الشباب من خلال دعمهم وتدريبهم لإطلاق مشاريعهم الإستثمارية الخاصة القابلة للتنفيذ في المجتمع، ليكونو من رواد الأعمال. وشاكرًا الجهات المنظِمة والمنفِذة والشريكة داعيًا إقامة مزيد مثل هذه البرامج النوعية التي تخدم المجتمع.

ويذكر أن البرنامج أقيم بشكل مجاني بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، الذي يتم فيه دعم رواد الأعمال الناشئين وصقل مهاراتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: