اخبار وانشطة المؤسسة

مؤسسة الخريجين وكلية البنات بجامعة حضرموت تختتمان البرنامج التدريبي حقيبة خريج

خاص / إعلام المؤسسة
اختتمت مؤسسة الخريجين، وبالتعاون مع كلية البنات بجامعة حضرموت، اليوم بالمكلا، البرنامج التدريبي “حقيبة خريج” ، والذي يعنى بتطوير البنية التسويقية للخريجين، ويزيد من فرصهم التنافسية على الفرص والوظائف بعد تخرجهم من الجامعة.
واستهدف البرنامج التدريبي 51 متدربة من طلبة المستوى الأخير بكلية البنات بجامعة حضرموت، واستمر لمدة 5 أيام تدريبية، تلقي خلالها المتدربون معارف متنوعة في ثلاث دورات هي التسويق الشخصي، وإعداد السيرة الذاتية، واجتياز المقابلات الشخصية.
وفي الحفل الختامي للبرنامج قال المدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين الأستاذ محمد سعيد بانقيطة أن المؤسسة تهدف من خلال هذا البرنامج إلى دعم إمكانيات الخريجين في تعزيز فرصهم للحصول على وظائف، وإثراء مهاراتهم القيادية بعد تخرجهم من الجامعة.
وأكد بانقيطة حرص مؤسسة الخريجين على بناء جسور الشراكة مع الجامعة، بما يعود نفعه على تطوير قدرات الخريجين، مشيرًا إلى عقد مراحل متقدمة من هذا البرنامج خلال الفترات القادمة.
من جانبها أبدت عميد كلية البنات الدكتورة نجاة أحمد بو سبعة سعادتها بهذا البرنامج التدريبي، والذي تم تنفيذه بالشراكة والتعاون مع مؤسسة الخريجين، مثنية على الدور الذي تقوم به المؤسسة في خدمة مخرجات التعليم الجامعي، وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات.
حضر الحفل الختامي للبرنامج التدريبي نائب عميد كلية البنات الدكتورة نوال محفوظ مرعي، ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية الدكتورة لمياء مبروك بن صنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى