اخبار وانشطة المؤسسة

استهدفت المجالس الطلابية مؤسسة الخريجين تختتم الدورة التدريبية في إعداد مقترحات المشاريع

خاص/ إعلام المؤسسة
اختتمت مؤسسة الخريجين اليوم في المكلا الدورة التدريبية ” إعداد مقترحات المشاريع” والتي استمرت لمدة يومين، واستهدفت أعضاء المجالس الطلابية بكليات جامعة حضرموت؛ لرفع قدراتهم في جانب إعداد تصورات المشاريع، قدمها المدرب شادي مسجدي.
وفي الجلسة الختامية قال المدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين الأستاذ محمد سعيد بانقيطة أن المؤسسة حرصت من خلال هذا التدريب على رفع كفاية قيادة المجالس الطلابية بكليات جامعة حضرموت في الجوانب الفنية لإدارة المشاريع – تحديدًا – إعداد التصورات الأولية لها؛ بما يجسد اهتمام المؤسسة بتطوير المهارات لدى الطلاب من قبل ذوي الاختصاص، مثنيًا على الجهود التي تبذلها وحدة التطوع بالمؤسسة، ونهجها التطويري.
كما أوضح مسئول وحدة التطوع بالمؤسسة الأخ عبدالله مخير أن انعقاد هذا التدريب يأتي ضمن تنسيق الجهود بما يعود بالمصلحة العامة على الطلاب، ورفدهم في البرامج النوعية التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل مستقبلًا، شاكرًا للمدرب جهوده البناءة في مجمل البرنامج التدريبي.
وركز التدريب على كيفية تحويل خطط المجالس الطلابية إلى وثائق مقترحات مشاريع وفق المنهجية المعتبرة، وشرح أهمية تنسيق المقترحات بما يخدم توجهات المجالس الطلابي، وتحقيق غاية النفع للطلاب عبر مشاريع مستدامة وذات أثر واقعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى