اخبار وانشطة المؤسسة

مؤسسة الخريجين تجري امتحانات المفاضلة لمنح دراسة الماجستير بكلية العلوم البيئية والأحياء البحرية

إعلام المؤسسة | – 6 فبراير 2022م
أجرت مؤسسة الخريجين GF امتحانات المفاضلة والمقابلات الشخصية للتنافس على منح المؤسسة المقدمة لدراسة مرحلة الماجستير لدراسة علوم البيئة والاحياء البحرية.
حيث خاضَ صباح اليوم الأحد، عدد من الطلاب ضمار المنافسة للحصول على منح المؤسسة التي تشمل الحصول على مقاعد مجانية للدراسة الماجستير في كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية بجامعة حضرموت HU.
الدكتورة فتحية باحشوان، رئيس لجنة الإبتعاث بالمؤسسة، قالت أن اللجنة أنهت التحضير والتجهيز اللازم لعقد امتحانات المفاضلة لإختيار خمسة طلاب من الذين تنطبق عليهم شروط ولوائح المؤسسة من المتقدمين للحصول على المنح والمقيدين بالدراسات العليا في قواعد بيانات جامعة حضرموت.
وتضم لجنة المقابلات الدكتورة فتحية باحشوان رئيسًا، وعضوية كل من الدكتور سالم بازار، والدكتورة فاطمة باهديلة، والدكتور خالد باواحدي، والأستاذة آلاء مخيّر مختصة المنح بالمؤسسة.
وقد كان عدد المتقدمين للحصول على منح المؤسسة ثمانية طلاب من الطلاب المسجلين بقسم العلوم البيئية، سيتم منهم اختيار خمسة طلاب من الذين تنطبق عليهم شروط ولوائح المؤسسة وحسب درجات التفاضل، وسيعلن خلال الأيام القادمة أسماء نتائج المقبولين الحاصلين على المنح الدراسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى