اخبار وانشطة المؤسسة

مؤسسة وأكاديمية الخريجين تدريب نوعي خلال شهر رمضان لتنمية مدارك الشباب..

إعلام المؤسسة | ١٥ أبريل ٢٠٢٢م
تستمر مؤسسة الخريجين GF في تنفيذ خطتها التدريبية في شهر رمضان المبارك، بالشراكة مع أكاديمية الخريجين من خلال تقديم الدورات والأمسيات التدريبية المتنوعة والنوعية التي تستهدف الشباب، والتي تُقام إفتراضيًا عبر خدمة الإتصال المرئي عبر برنامج ZOOM.
حيث أختتمت المؤسسة الأربعاء الماضي، دورة تدريبية تحت عنوان “المهارات الحياتية وأثرها على قدرات الشباب”، نُفذت بالشراكة مع أكاديمية الخريجين.
وتحدثت أ. سميحة عبود الحنشي، المدربة والإستشارية في البناء المؤسسي وريادة الأعمال، على مدى يومين، عن مفهوم المهارات الحياتية، وتصنيفها، وطرق تعزيز الشباب لتعلم وتطبيق المهارات الحياتية، وأثرها على الشباب، حضرها العديد من الشباب والمهتمين.
وفي السياق ذاته أحيت المؤسسة والشريك المنفذ أكاديمية الخريجين، الخميس الماضي، أمسية ثقافية حول “مجالي الإغاثة والتنمية والفرق بينهما”.
ألقى الأمسية د. شيماء محمد الراعي، الحاصلة على شهادة الدكتوراة من جامعة Walden University الأمريكية في مجال الخدمات الإجتماعية والإنسانية وتحليل وتخطيط السياسات العامة، والناشطة في المجال التنموي والإنساني.
وكانت محاور الأمسية حول الفرق بين العمل الإغاثي والتنموي، وإستعراض تجربة الدكتورة شيماء في المجالين، حضرها عدد من العاملين والمهتمين في ذات المجالات.
ويذكر أن مؤسسة الخريجين مستمرة مع شُركائها في إقامة البرامج التدريبية والتوعوية خلال شهر رمضان؛ لتحقيق أعلى درجات الاستفادة للشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى