اخبار وانشطة المؤسسة

مؤسسة الخريجين تواصل دعمها لخريجيها و تودّع وفدًا من طلبة الماجستير بحفل تكريمي

حضرموت_المكلا |13 أغسطس 2022
إعلام المؤسسة
_________________________
أقيمت صباح اليوم في القاعة الحمراء برئاسة جامعة حضرموت الحفل التوديعي والتكريمي لطلبة الماجستير دفعة 2021_2022 الذي يدرسون على نفقة المؤسسة وذلك برعاية كريمة من سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون.
أُفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى المدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين الأستاذ محمد بانقيطه كلمة رحّب فيها بضيوف الشرف وذكر بعض إحصائيات للمؤسسة. مؤكدًا عن دعم المؤسسة لكافة الخرجيين من طلبتها للدراسات العليا. ثم تم بث كلمة عبر تسجيل صوتي للدكتور عمر بامحسون الداعم الأوّل للمؤسسة، أثنى فيها على الجهود المبذولة من قبل المؤسسة من جميع الإدارات التي مرّت عليها، معرباً عن دعمه المتواصل لكافة أبناءه الخريجين ثم أعرب عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لخريجي الماجستير لهذا العام
ثم تخلل الحفل كلمة موجزة عن السلطة المحليةألقاها وكيل الشباب الأستاذ فهمي باضاوي، ثم قصيدة ألقاها الخريج الشاعر علي بامقيشم ثم فقرة للبراعم. وفي ختام الحفل تم تكريم الإدارات السابقة التي بذلت جهوداً كبيرة في خدمة المؤسسة،وعلى رأسهم الدكتور محمد بافضل والأستاذه مها لحمدي ثم كُرّم كافة الطلبة الخريجين التسعة عشر بدروع تذكارية.
حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأستاذه سولاف الحنشي والقائم بأعمال المؤسسة الأستاذه أبها باعويضان، و الأستاذ هادي الصبان نائب رئيس جامعة حضرموت للدراسات العليا،وعددًا من الأكاديمين ورؤسات الجامعات وممثلين منظمات المجتمع المدني.
_____________________________
يسرنا متابعتكم ومعرفة كل جديد في المؤسسة بالاشتراك في حسابات المؤسسة على مواقع التواصل الإجتماعي:
✨ *حساب الفيس بوك:*
✨ *الانستقرام:*
✨ *أخبار مؤسسة الخريجين قروب 1*
*✨أخبار مؤسسة الخريجين قروب 2*
✨الرقم المباشر للمؤسسة:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى