اخبار وانشطة المؤسسة

المدير العام التنفيذي لمؤسسة الخريجين يزور مؤسسة صلة للتنمية لبحث أوجه الشراكة

خاص/ إعلام المؤسسة
قام المدير العام التنفيذي لمؤسسة الخريجين الأستاذ محمد سعيد بانقيطة، اليوم في مدينة المكلا، بزيارة إلى مؤسسة صلة للتنمية؛ لبحث سبل الشراكة بين الطرفين، وتعزيز التعاون في البرامج والأنشطة ذات الاهتمام المشترك.
والتقى المدير العام التنفيذي لمؤسسة الخريجين خلال الزيارة بمدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ سالم بامسلم، شارحًا له أهم البرامج والمشاريع التي تعمل عليها مؤسسة الخريجين، والتي تركز في جلها على دعم برامج الدراسات العليا، وكذا ربط مخرجات التعليم الجامعي بسوق العمل.
وأشار بانقيطة إلى إسهامات مؤسسة صلة للتنمية كواحدة من أهم المؤسسات المدنية المانحة في حضرموت، ودورها المحوري في دعم مسيرة التعليم والقطاعات التنموية بشكل عام، منوهًا بما تحقق خلال الفترة الماضية، متطلعًا إلى مزيد من التعاون والشراكة لتنفيذ مشاريع متنوعة ذات الاختصاص المشترك.
من جانبه رحب مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية بوفد مؤسسة الخريجين، مبادلهم الثناء على ما تحقق من مكاسب خلال الفترة الماضية، مشددًا على ضرورة الارتقاء بمستوى العمل بما يخدم التوجهات المشتركة، ويعزز القيمة المضافة من خلال المشاريع والبرامج النوعية.
حضر اللقاء مدير البرامج والأنشطة بمؤسسة الخريجين الأستاذة ريم الرهوة، ومدير العلاقات العامة والإعلام الاستاذ عمار بن جوهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى