اخبار وانشطة المؤسسة

مجلس إدارة مؤسسة الخريجين يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة سير عمل المؤسسة

خاص/ إعلام المؤسسة
عقد مجلس إدارة مؤسسة الخريجين، اليوم، بالمكلا اجتماعه الدوري، برئاسة رئيس مجلس الإدارة الأستاذة سولاف الحنشي؛ لمناقشة مستجدات البرامج التي تنفذها المؤسسة، والتخطيط لآلية تنفيذ مصفوفة المشاريع المستقبلية.
وفي الاجتماع أشادت رئيس مجلس الإدارة بجهود الإدارة التنفيذية، ومستوى الانضباط في الأداء الوظيفي، حاثة على بذل المزيد من الجهود؛ للارتقاء بالمؤسسة وخدمة أهدافها الطموحة، في تهيئة الظروف للخريجين، واكتساب مهارات سوق العمل، والتعليم العالي.
ووقف مجلس إدارة المؤسسة على نتائج برنامج ” جسور “، والذي نفذته المؤسسة خلال شهر رمضان المنصرم، ومدى تحقيقه للأهداف الرئيسة، ومستوى التقدم في تنفيذ برنامج “خبراتي”، والذي تم الانتهاء من مرحلته الأولى، وأهمية التحضير بشكل فاعل للمراحل القادمة؛ بما يعود بالنفع على المتدربين فيه، وخلق سبل وظيفية لهم.
وقال المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ محمد سعيد بانقيطة أن الإدارة التنفيذية تعمل وفق توجيهات مجلس الإدارة، في عقد عدد من الشراكات مع منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية؛ لخلق قنوات تواصل محفزة لخدمة أهداف المؤسسة، وتنفيذ عديد المشاريع المشتركة.
حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة الدكتور يزيد بن شحنه، الدكتورة هدى باعمر، الدكتور عادل باسدس، الأستاذ أحمد التميمي، الأستاذ عوض الشماسي، والأستاذ عبدالله باهديلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى