اخبار وانشطة المؤسسة

بمشاركة مؤسستي الخريجين والأمل لقاء يبحث أوجه التعاون المشترك ويثمر عن تنفيذ برامج مستقبلية

إعلام المؤسسة | 2 ديسمبر 2021م
بمشاركة مؤسستي الأمل والخريجين، عقد مساء الخميس، لقاء في مقر مركز المعرفة للدراسات والأبحاث الإستراتيجية، وذلك للتباحث حول تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة والإتفاق على أوجه التعاون المشترك بين الاطراف.
وضَمَّ اللقاء كلًا من الدكتور عبدالعزيز الصيغ الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع، والأستاذ علي العبد الحمومي رئيس لجنة التوعية والتثقيف في الدائرة السياسية في المؤتمر الجامع، والدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمل النسوية، والاستاذة رشا بن هامل المدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين، ورئيس مركز المعرفة للدراسات والأبحاث الإستراتيجية الدكتور عمر باجردانة، وعدد من أعضاء المركز.
وتمحور اللقاء حول الإتفاق على تنفيذ بعض المشاريع والانشطة المشتركة بين الاطراف وذلك لخدمة المحافظة في عدة مجالات.
وخلال الزيارة أطلع الوفد على الدور الذي يقوم به مركز المعرفة للدراسات والأبحاث الاستراتيجية، في تشجيع الباحثين من خلال عمل البرامج والورش والندوات وإستضافة الخبراء والقيام بنشر البحوث والأطروحات العلمية وتعميمها.
حضر اللقاء من جانب المركز الدكتور عمر باجردانة رئيس مركز المعرفة للدراسات والأبحاث الإستراتيجية، والأستاذ هشام الكاف المدير التنفيذي، والأخ حسن بوزيدان رئيس دائرة التنسيق والتواصل، والأستاذة عصماء الأحمدي رئيسة دائرة المشاريع بالمركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى